‫التقرير الفني اليومي لسوق العملات‬ (الفترة الأمريكية)

التقرير الفني اليومي للزوج EUR/USD

 

""

 

""

 

ارتفع زوج اليورو/دولار في تداولات الفترة الأوروبية في حركة صاعدة استهدفت اعادة الاختبار على مستوى 1.3500 والذي يتوافق مع سقف القناة الهابطة الا أن سلبية الاستوكاستيك قد تدفع الزوج للعودة لاستئناف الهبوط مستهدفًا مستوى 1.3440 مالم يرتد وينجح في الإغلاق أعلى 1.3500.

 


 

التقرير الفني اليومي للزوج GBP/USD

""

 

""

استمرت سلبية زوج الاسترليني/دولار في تداولات الفترة الأوروبية اليوم وينجح في كسر دعم القناة الهابطة الأمر الذي يعزز استمرار السيناريو الهابط للزوج ويفتح الطريق أمام مزيدًا من الاهداف الهابطة التي تبدأ باعادة الاختبار على مستوى الدعم القوي 1.6320 مالم يرتد ويغلق أعلى مستوى 1.6400.

 

 


 

التقرير الفني اليومي للزوج USD/JPY

""

قدم زوج الدولار/ين مزيدًا من الميل الهابط في تداولات الفترة الأوروبية اليوم وينجح في كسر مستوى الدعم القوي 102 ليستمر الضغط السلبي على الزوج الا أن ايجابية الاستوكاستيك قد تكسب الزوج بعض الميل الصاعد لاختبار مستوى 102 قبل العودة لاستئناف الهبوط مستهدفًا مستوى 101.80 ثم 101.20.

 


‫التقرير الفني اليومي للزوج USD/CHF

 

""

 

""

تخلى زوج الدولار/فرنك عن ايجابيته في تداولات الفترة الأسيوية ليعود للهبوط مرة أخرى في تداولات الفترة الأوروبية والذي قد يستهدف اعادة الاختبار على مستوى الحاجز النفسي 0.9000 الأمر الذي يوقف الموجة الصاعدة ويعيد الزوج للميل الهابط، واجمالًا فإننا نفضل البقاء على الحياد حتى كسر الحاجز النفسي والعودة للهبوط أو اختراق مستوى المقاومة 0.9080 واختراقه يؤهلنا لزيارة المقاومة المحورية بالقرب من مستوى 0.9130.

 

 


‫التقرير الفني اليومي للزوج AUD/USD

 

""

 

""

 

ارتفع زوج الاسترالي/دولار في تداولات الفترة الأوروبية ونجح في اختراق مستوى 0.8770 واستمر الارتفاع لاختبار سقف القناة العرضية بالقرب من مستوى 0.8800 واختراقه سوف يفتح الطريق أمام اختبار المستوى المحوري 0.8830، واجمالًا فاننا مازلنا نفضل البقاء على الحياد اليوم ومراقبة تصرف الزوج بالنسبة للمستويات المذكورة قبل تحديد الاتجاه.

 

 


 

‫التقرير الفني اليومي للزوج USD/CAD

""

 

""

 

استمر انخفاض زوج الدولار/كندي بشكل حاد في تداولات الفترة الأوروبية ليكسر مستوى الدعم المحوري للاتجاه الصاعد 1.1100 واستمر الهبوط الى أن وجد دعم قوي بالقرب من مستوى 1.1050 والذي أوقف الهبوط الا أن ايجابية الاستوكاستيك تجعل من المتوقع حركة تصحيحية صاعدة قبل العودة لاستئناف الهبوط مستهدفًا 1.1030 ثم 1.1000.


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image