صافي الإقراض للأفراد البريطاني ارتفع أكثر من المتوقع خلال ديسمبر

صافي الإقراض للأفراد البريطاني ارتفع أكثر من المتوقع خلال ديسمبر

ارتفع صافي الإقراض النقدي للأفراد بلمملكة المتحدة أكثر من المتوقع خلال شهر ديسمبر، بما يشير إلى تفاقم الوضع الائتماني، وذلك وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة اليوم الخميس.

وقد أوضح التقرير الصادر عن بنك انجلترا أن إجمالي صافي الإقراض للأفراد قد ارتفع بواقع 2.3 مليار استرليني لال شهر ديسمبر، بارتفاع عن ما سجله خلال شهر نوفمبر من قراءة مراجعة بواقع 1.8 مليار استرليني. هذا وقد توقع المحللون الاقتصاديون أن يسجل صافي الإقراض للافراد ارتفاعًا بواقع 1.9 مليار يورو خلال الشهر الماضي.

وعلى نحو أخر، فقد ارتفع صافي الإقراض المؤمن بواقع 1.7 مليار استرليني، أعلى من المتوقع بارتفاع بواقع 1 مليار استرليني، عقب ارتفاعه بواقع 1.1 مليار استرليني خلال نوفمبر

ومن جانب صافي ائتمان المستهلك، متضمنًا في ذلك القروض الشخصية، السحوبات بدور رصيد، وقروض الائتمان، فقد ارتفعت بواقع 0.6 مليار استرليني، بتراجع عن 0.7 مليار استرليني خلال الشهر الماضي.

وقد أوضح التقرير أنا موافقت الراهن العقاري النهائية قد ارتفت لتسجل 72.000 خلال الشهر الماضي عن 71.000 خلال نوفمبر، وقد توقع لمحللون الاقتصاديون أن تسجل ارتفاع بواقع 73.000 خلال ديسمبر.

 


large image
الندوات و الدورات القادمة
large image